منتدى الموسوعة المسيحية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالكتاب المقدس الإلكترونيالقنوات والإذاعات المسيحيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ارجو الاهتمام

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
kololo_lolo
عضو نشيط
عضو نشيط
kololo_lolo

ذكر عدد الرسائل : 16
البلد : مصر الواسعة

ارجو الاهتمام Empty
مُساهمةموضوع: ارجو الاهتمام   ارجو الاهتمام Emptyالإثنين مارس 17, 2008 5:45 am

cheers هاى يا شباب انا عضو جديد هنا فى المنتدى بحب اوى انى اتكلم مع باقى اعضاء المنتدى فنفسى يكون فى شات ويكون فى مشرفين عشان ميكونش فى اى تجاوزVery Happy
ABRAM
مدير عام
مدير عام
ABRAM

ذكر عدد الرسائل : 180
البلد : السما

ارجو الاهتمام Empty
مُساهمةموضوع: رد: ارجو الاهتمام   ارجو الاهتمام Emptyالأربعاء مارس 19, 2008 5:44 pm

إحنا بنرحب هنا بأي نقاشات ممكن تفيد الكل
بشرط متخرجش الحوارات عن شروط المنتدى
http://christopedia.googlepages.com
nina
عضو جديد
عضو جديد
nina

انثى عدد الرسائل : 2
البلد : سوريا

ارجو الاهتمام Empty
مُساهمةموضوع: رد: ارجو الاهتمام   ارجو الاهتمام Emptyالأربعاء مارس 26, 2008 11:21 pm

اهلا بيك انا نينا ياريت لو ترسل اي مشاركة تفيدني انا شخصيا لاني بشعر بنفسي اني بعيدة شوي عن اجواء الدين والصلاة اي شي ممكن يفيدني ويساعدني ليرجع يسوع ل قلبي بقوة متل ماكان
ABRAM
مدير عام
مدير عام
ABRAM

ذكر عدد الرسائل : 180
البلد : السما

ارجو الاهتمام Empty
مُساهمةموضوع: رد: ارجو الاهتمام   ارجو الاهتمام Emptyالجمعة مارس 28, 2008 11:40 pm

مرحبا نينا بك معنا في المنتدى

فهمت من كلامك أنك كنتي تقومين بمحاولة القرب من الله قديما
ليرجع يسوع ل قلبي بقوة متل ماكان

أحب أقولك لو كان يسوع دخل فعلاً بقلبك فهايكون لسة موجود في قلبك لأنه لا يترك قلب إختاره

لكن لو كانت علاقتك القديمة به هي مجرد تدين لمحاولة إرضاءه فهو مازال يقرع على باب قلبك ولم تصلي لمرحلة دخوله بقلبك

إذا كنتي تريدين دخوله اليوم لقلبك أقترح عليك تلك الصلاة
صليها بصدق من أعماق قلبك:

"ياربي يسوع المسيح، أشتاق لأن تدخل قلبي وتغير حياتي، أملك اليوم بالكامل على حياتي، وغير قلبي الحجري وأعطني قلب لحم، أشتاق أن أرى عملك في حياتي لذلك أسلمك حياتي اليوم بكاملها لتتصرف أنت فيها وتشكلها كما تريد، لا تسمح بأي محاولة شخصية مني لتغيير حياتي لأنني سأفشل مثل الماضي لكنني أطلب اليوم منك تغييراً حقيقاً يشهده الآخرون، أحميني اليوم بدمك وأستر جميع عيوبي لتسقط عني دينونة الخطية"

إذا صليت تلك الصلاة بصدق فيسوع الآن في قلبك وسيغير حياتك وضمن لك مكاناً في السماء ولو أرتكبتي أية خطية بعد ذلك فذلك لن يؤثر على علاقة الأبوة مع الله فأنت الآن بنته مهما حدث سيكون هو أبوك، أنا واثق أنه لو صليتيها بصدق سيغير حياتك بصدق لأن ذلك ما حدث معي في حياتي الشخصية
http://christopedia.googlepages.com

ارجو الاهتمام
صفحة 1 من اصل 1